الجمعة، 19 نوفمبر 2010

ياحلوووك

غريبه هالدنيا يانااس وغريبه حال هالناس



وعجيبه الذكريات وكيف تغير من مزاجنا فمثلا الان سمعت اغنيه وتغير مزااااجي معهااا

ممكن لو سمعها غيري بتكون عاديه جدا واستايل قديم لكن عندي تسوى كثيررررررر كثيييييررر

الي يبي يسمع يضغط على الرابط والي مو عاجبه فضلا لاامرا يوريني عرض اكتافه هههههههه


المهم عندي الشخص المعني هو من يسمعها وغيره ولاااااااااايهمني


http://song.6rb.com/songer/x/ksa/abubaker/abubaker-saraqt_alnoom.ram


سرقت النوم من داخل عيوني

هناك تعليقان (2):

روح الامل يقول...

نجوم الليل عنك خيرونى*** حبيبك بالهوى مثلك و أزيد

وأنا حبيت حبك ياجنونى*** على حبى جميع الناس تشهد

غرامك حل فى كنى وكونى*** وقيدنى وأنا إللى ماتقيد


الله الله روووووووووعه
تصدقين جوها ذحين خصوصا لو احد معك
يسمعهاا

رهيب ابو بكر يشرق ويغرب بجو من يسمع له
فنان وانتي فنااااانه بختيااارك


ع فكره انا سمعتها ترى ههههههههههههههههههه
(F)

شـــعــاع الــنـــور يقول...

بعد روحي هلا بك يالغاليه

اي والله صادقه بس حسافه اسمعها وبروحي

بس الحين هانت عندي طالما انتي سمعتيها معايه

فديتك ربي يوفقك