الاثنين، 20 يوليو 2009

آهـ يااحلى مافي الدنيا..





آهـ يااحلى مافي الدنيا..
هل تعرف لماذا احدثك؟؟هل تعرف لماذا اكلمك؟؟
هل تعرف لماذا انت اغلى من روحي؟؟لماذا يداك بلسم جروحي؟؟
لماذا حياتي بقربك؟؟وفنائي ببعدك؟؟لماذا لو ابتعدت اعاتبك؟؟
ولو اقتربت انسى كل شي واسامحك؟؟آه يانور الدنياهل تعرف لماذا اتمنى ان اكون معك؟؟لماذا اتمنى ان اكون بحضنك؟؟
لماذا اتمنى ان اكون بقرب عينك؟
؟آه يااحلى مافي الدنيابحـــــبك عشقـــــت الحيــــاةوبكلمــــاتك عشقت الحروف
وبصوتك عشقـــت الغنــــــاءآه يانور الدنياعشقت الظلام لانه يذكرني بأحضانك
عشقت سواد الليل لانه يذكرني بنظراتك
عشقت القمر لانه يذكرني بـــضحكاتك
عشقت كونــي لانه يذكرني بكل لحضه قضيتها معــــك
آه يااحلى مافي الدنيااحن اليك اشتاق لعينيك
وتقتلني الاشــواق!!!ويهلكني الاشتياق!!!
آه يانور الدنياكيف لي بلحظه ان انسى عينك؟؟كيف لي بلحضه ان اصبر قلبيعلى بعدك؟؟
كيف لي بلحضه ان اعيش دونك؟؟
آه يااحلى مافي الدنياانت قلبي الذي ينبض بهمسك
انت عيني التي لا ترى غيركانت روحي التى احيا بها لاجلك انت
دنيتي التي كرهتها بدونك آه يانور الدنياكيف لي ان انساك بلحضه
وانت لــدنيــاي البــهجـــه وانـــت لقــلــبي الفرحــــه
آه يااحلى مافي الدنيالست بائعة كلام في الهوي انا عاشقه تروي قصة قلب من الحب انكــــوى آه يانور الدنيا
هل عرفت لماذا يريحني الاستماع لصوتك